FEATURED POST

Castello Camuzzi, A house in a neo-gothic castle in Lugano

The architect Francesca Neri Antonello has rehabilitated the interior of this 19th century neo- gothic building in Lugano, Switzerland. The architect has chosen to maintain a very neutral color palette and to give prominence to the original decoration of the walls and ceilings, respecting the essence and the history of the house.   























      fnaconcept.com




Comments

  1. الحجر الهاشمي
    يُعَدْ الحجر الهاشمي مِنْ المصادر الطبيعية الغنية بالجمالِ والدِفءِ، كما أن له سحر خاص حين يمزج مع عناصر التصميم الداخلي والخارجي، ويتميز بالصلابة والفخامة، وهو الأمثل على الإطلاق في الوجهات المعمارية.
    الحجر الهاشمي
    ● يتميز الحجر الهاشمي بقوة مقاومته لعوامل المناخ الخارجي من أشعة شمس حارقة، الأمطار، الرِّياح والرُّطوبة الْعَالية.
    ● لهذا فهو مناسب جدًا لوجهات المنازل والفلل، الأعمدة الداخلية والخارجية، الأرصفة، الكرنيش الطولية.
    ● كما أن ألوانه ثابته ومتعددة يمكن تداخلها في التصميم، يدوم لسنين بنفس الرونق وسهل التنظيف. مما يجعله مناسب للديكورات الداخلية أيضا.
    ● يناسب الديكور العصري والكلاسيكي، ويتناغم مع الستايل الكلاسيك الإنجليزي بالأخص، حيث تمتزج الأحجار مع الأخشاب في لوحة طبيعية خلابة.
    توظيف الحجر الهاشمي في الديكور الخارجي.
    ● استخدام الحجر الهاشمي خارجيا ليس مقصور على الوجهات والأعمدة فقط، بل هو أنيق ورائع للجدران الخارجية ككل في الفلل والمطاعم.
    ● يستخدم لعمل النافورات والشلالات الصناعية في الحدائق، حيث تتناغم المياه مع الأحجار والخضرة لإعطاء لوحة طبيعية تخطف الأنظار.
    ● يُستخدَم أيضًا لعمل الشوايات الخارجية في حديقة المنزل والمطعم.
    توظيف الحجر الهاشمي في الديكور الداخلي.
    ● تضيف خامة الحجر الطبيعية لمسة سحرية أنيقة لأي حائط بالمنزل وحينما تُسلَّط عليها الإضاءات المخفية فأنت بذلك تدخل إلى عالم خاص من السحر والخيال الذي لا يقاوم.
    ● يمكنك إضافة لمسة دافئة لمنزلك في غرفة الطعام أو المعيشة بعمل مدفأة حجرية رائعة.
    ● إضافة حائط حجري في حجرة النوم تعتبر لمسة حميمية للغرفة لا تقاوم في الليالي الباردة.
    ● للمطبخ العصري المفتوح، يضيف الحائط الحجري عند البار لمسة أنيقة تزيد من شهيتك عند الطعام حيث يتناغم الحجر مع رخام البار في سيمفونية طبيعية رائعة.
    ● إذا كان في منزلك سلم داخلي فالحائط الحجري عند الفراغ مع لمسة فريدة من الزرع الأخضر تعطي منظرًا خلابًا يخطف القلوب قبل الأنظار.
    ● في كابينة الشاور إضافة حائط حجري يضيف لمسة أنيقة لحمامك ويمكنك اختيار الحجر هاشمي ناعم الملمس.
    عند مدخل الشقة استقبل ضيوفك بحائط حجري في خلفية الكونسول مع إضاءة الأباليك الثرية لإضافة مظهر أصيل لبيتك.
    واجهات حجر هاشمى هيصم

    حجر هاشمي

    واجهات حجر هاشمي

    ReplyDelete
  2. Wilson Lee Interiors is an award-winning full-service interior design studio that has been serving clients nationwide for over 20 years. We approach interior design from the theory that your environment has a tremendous impact on your health, mood and wellbeing.
    In addition to being aesthetically beautiful, we firmly believe that your space should be a retreat from the stressors of daily life and allow you to prosper. Our exclusive E-design gives you the opportunity work with a designer online to transform the look of your home in a way that fits your style, timeline, and budget.

    Visit https://zeep.ly/hCywU for more details.

    ReplyDelete
  3. The blog is sharing an useful information,very well written. Thanks for sharing. latest listings for real estate & property for sale in Singapore. Realtor Patrick

    ReplyDelete
  4. Amazing Blog I really liked it. Thank you for sharing post about furniture shops Queenstown

    ReplyDelete

Post a Comment